أخبار النبطية

أكاديمية B-Smart تقيم إحتفالها الثالث على صعيد محافظة النبطية في الحساب الذهني

برعاية رئيس بلدية النبطية الفوقا المهندس ياسر غندور أقامت أكاديمية B- Smart  مبارياتها الثالثة على صعيد محافظة النبطية في الحساب الذهني للأطفال I-smart  في صالة اللافيتا النبطية الفوقا.

حضر الحفل رئيس بلدية النبطية الفوقا المهندس ياسر غندور، مدير معهد المنار السيد محمد عطوي، رئيسة قسم البلديات والمخاتير في محافظة النّبطيّة السّيّدة السيدة سناء الحسين, مسؤول شعبة عبا في حركة أمل السيد حسين ترحيني، مدير مدرسة الطيبة الأهلية الأستاذ محمد حبيش، مديرة مركز B-Smart  الأستاذة بتول ترحيني، وفعاليات اهلية وإجتماعية وثقافية وتربوية وأهالي الطلاب المشاركين.

بداية الحفل مع تعريف من السيد قاسم ترحيني ثم كانت كلمة لراعي الحفل المهندس ياسر غندور الذي اثنى خلالها على جهود فريق عمل الاكاديمية وتطوير برنامجها عاما بعد عام واعلن دعمه الدائم لمسيرة الاكاديمية الممثلة بمديرتها الاستاذة بتول ترحيني وبارك جهود ابطال الاكاديمية على الصعيدين المحلي والوطني.

بدورها مديرة المركز بتول ترحيني كان لها كلمةعرضت خلالها برنامج الأكاديمية و إنجازاتها على الصعيد المحلي والوطني واعلنت عن انطلاقة التعاون مع الأولمبياد العالمي للروبو.

WRO ) World Robotics Olympiad)

في الختام تم توزيع الشهادات والدورع التقديرية على الطلاب الفائزين واخذ الصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى