الزميل الحمود يتعافى من عملية جراحية

اجريت للزميل مصطفى الحمود عملية جراحية على يدي الدكتور محمود صباح في مستشفى نبيه بري الحكومي الجامعي في النبطية وتكللت بالنجاح وهو يرقد في منزله في بلدة انصار الجنوبية لقضاء فترة من الراحة ايضا
وتلقى الزميل الحمود باقات الورود وعشرات الاتصالات الهاتفية من نواب النبطية والجنوب ومن قيادات وشخصيات في حركة امل والاحزاب الوطنية ومن روؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات .اقتصادية واغترابية واعلامية
بدوره وجه الزميل الحمود الشكر الى مستشفى نبيه بري الحكومي الجامعي في النبطية ولرئيس مجلس ادارتها المدير العام الدكتور الاخ حسن وزني والى الدكتور الجراح محمود صباح والى كل الممرضين والممرضات والعاملين والاداريين في المستشفى على العناية التي احاطوها به، كما توجه بالشكر للاخوة في ادارة الصندوق التعاضد الصحي اللبناني وكل من زاره واتصل به مطمئنا من لبنان وبلاد الاغتراب




