جنوبيات

حفل تكريم المكلفات في بلدة أنصار

انصار – مصطفى الحمود

أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب ” محمد رعد خلال حفل لتكريم المكلفات في بلدة أنصار اقيم في المدرسة الرسمية بحضور رئيس بلدية انصار صلاح عاصي واعضاء المجلس البلدي , قيادات من حزب الله وحركة امل , مخاتير البلدة وحشد من الاهالي واولياء المكلفات , موقف حزب الله من مد يده من أجل تجاوز ما حصل مؤخرا على قاعدة أساسها التفاهم .

anssarmostafa7moud (13)

وقال إن من لا يريد سلاحا للمقاومة في لبنان هو من حيث يدري أو لا يدري يريد لإسرائيل أن تحكم لبنان ، داعيا هؤلاء إلى الكف عن السخرية والسذاجة وعن التضليل في التعبئة السياسية لجمهورهم .

وأكد انه لولا المقاومة لما بقي أحد من هؤلاء في لبنان يستطيع أن يتفوه بمشروع الدولة ، مشيرا إلى ان المقاومة هي التي وفّرت في هذا البلد كل المناخ المؤاتي لإقامة دولة قوية وعادلة ، تابع النائب “رعد ” كلامه للذين يطالبون بنزع سلاح المقاومة بالقول إن استفرادكم واستئثاركم ومنهاجكم الإلغائي للآخرين عطّل كل الفرص التي وفّرناها وضيعتم على البلد فرصا ثمينة قد لا تعود إلا إذا غيّرتم نهجكم وشبكتم أيديكم مع أيدينا تحت سقف المقاومة وتحت سقف معادلة الجيش والشعب والمقاومة .

أضاف إن مَن يتصور أن لبنان يمكن أن يحفظ سيادته واستقلاله وعدم ارتهانه للقرار الدولي والإقليمي بدون المقاومة ومعادلة الجيش والشعب والمقاومة هو واهم ويراهن على سراب .  

anssarmostafa7moud (1)anssarmostafa7moud (2)anssarmostafa7moud (3)anssarmostafa7moud (4)anssarmostafa7moud (5)anssarmostafa7moud (6)anssarmostafa7moud (7)anssarmostafa7moud (8)anssarmostafa7moud (9)anssarmostafa7moud (10)anssarmostafa7moud (11)anssarmostafa7moud (12)anssarmostafa7moud (14)anssarmostafa7moud (15)anssarmostafa7moud (16)anssarmostafa7moud (17)anssarmostafa7moud (18)anssarmostafa7moud (19)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى