أخبار النبطية

مؤسسة “CRISPY” في النبطية تحتفل بمناسبة حصولها على شهادة ISO 22000

في ذكرى عيد الغدير الأغر، رعى رئيس بلدية النبطية الدكتور أحمد كحيل الحفل التكريمي الذي اقيم لمناسبة حصول مؤسسة “CRISPY” في النبطية على شهادة ISO 22000 وذلك بحضور رئيس جمعية تجار محافظة النبطية المهندس محمد ملي، طبيب قضاء النبطية الدكتور بشار شميساني، المستشار في مجال سلامة الغذاء والبيئة والجودة الدكتور عادل شومان وشخصيات مختلفة أخرى.
وتسلم صاحبا المؤسسة محمد و حسين برغل شهادة ال” ISO 22000 ” من الدكتور كحيل والدكتور شومان
و بارك الدكتور كحيل في كلمة له للجميع حلول عيد الغدير ، كما أنه بارك لــ ” CRISPY ” هذه الشهادة وقال أن هذه الشهادة ليست ثقل على أكتاف المؤسسة إنّما وسام على صدرها بفضل المهارات المبذولة واتقانها للعمل وتقديمها الافضل للمواطن وتعاطيها الايجابي المميز. وذكر الدكتور كحيل أنه ” قد مضى 13 عاما على انطلاقة هذه المؤسسة CRISPY وهي فعلا مليئة بالتحدي وبالظروف الصعبة ونشعر اننا اليوم عكس التيار ولكن ان تنال CRISPY شهادة الــISO 22000 شهادة سلامة الغذاء وفي ظل هذه الظروف الصعبة، الظروف الاقتصادية القاهرة، وتتحداها وتستمر وتقدم الافضل فهذا فيه الفخر والتقدير، نفتخر بوجودكم وانتم تشكلون قيمة ايجابية اضافية للاقتصاد وللخدمة وللمنتج في هذه المدينة” .

وقد سبق السيد حسين برغل وقال بكلمة اعلن فيها انه ” ومنذ انطلاقتنا منذ 13 سنة كان هدفنا وغايتنا الاتقان وكان ولا زال عملُنا متمحور حول ثلاث مبادىء أساسية متلازمة تبدأ بالطهارة والذبح الشرعي الإسلامي، ومن ثمّ النظافة والغذاء الصحي والسليم، لتصل في النهاية الى تقديم افضل ما يمكن تقديمه على صعيد جودة الطعم والنكهات للزبائن الكرام. وأردف قائلا أنّ نيل المؤسسة هذه الشهادة هو دليل حي على إصرارها على تطبيق مبدأ الغذاء الصحي والسليم وأنها جاهزة لتحمل مسؤولية هذه الشهادة حفاظا وغيرة على صحة زبائنها الكرام.

بدوره الدكتور شومان اعرب عن سعادته اليوم لتقديم شهادة الISO 22000 لـــ ” CRISPY ” النبطية وهي شهادة لا تعطى إلا للمؤسسات التي تطبق كل المعايير والاجراءات العالمية المطلوبة لسلامة الغذاء وهو امر مهم جدا لما يقدّمه من اطمئنان للمواطن .
بعد ذلك جرى تقطيع قالب كاتو احتفاء بالمناسبة ، وكانت جولة في اقسام  ” CRISPY ”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى