أخبار النبطية

إفطار على شرف الهيئتين الإدارية والتعليمية في مدارس جمعية المقاصد الخيرية في النبطية

أقامت مدارس المقاصد في النبطية حفل إفطارها السنوي للهيئتين الإدارية والتعليمية في مطعم التوتنغو في النبطية.

حضر الإفطار رئيس جمعية المقاصد الخيرية في النبطية الأستاذ حسن شاهين، أعضاء جمعية المقاصد، مدراء مدارس المقاصد، الهيئتين الإدارية والتعليمية والعاملين.

رئيس الجمعية الأستاذ حسن شاهين كان له كلمة قال فيها:

بداية لا بد من توجيه كل التبريكات بحلول شهر رمضان المبارك شهر الخير والعطاء عسى أن يعاد عليكم وعلى بلدنا في ظروف أفضل من هذه الظروف.
وأضاف على المستوى العملي يجب أن يكون هناك إستراتيجية  في كل مؤسسة وبدونها لا يمكن لاي مؤسسة أن تتقدم إلى الأمام ونحن بالنسبة الينا إستراتيجيتنا تتمحور حول ثلاث أمور: أولاً الجمعية عمرها 130 سنة ممنوع لها ان تتوقف وهذا خط أحمر بالنسبة للجميع وثانيا التطوير الدائم والمستمر لجميع العاملين معنا على كافة الصعد لكي نصل إلى وضع أفضل وسنصل بكل تأكيد بوجود النية الخالصة، وثالثا هي الموضوع التربوي حيث أنتم الحمل وأنتم الأساس وإسمحوا لي ان أرحب بالمسؤول التربوي الذي كان قبلنا هو الدكتور نبيل فخر الدين وسعداء بوجوده معنا.

عريف الحفل الأستاذ إبراهيم مصطفى كان له كلمة قال فيها :

في المؤسسات والجمعيات والأندية التي تحترم نفسها والأخرين تتعانق العقول لتبدع وتتشابك الأيادي لتزرع وتلتقي الأفكار لترفع فتسمو المؤسسة بعلم ينفع وادب يسطع هكذا نحن في جمعية المقاصد يدا بيدا وفكرة بفكرة وروحا بروح وعلى رأسهم الرجل المقدام والعامل بصمت وحب والباحث عن كل تطور وتقدم إنه صاحب الدعوة رئيس الجمعية الأستاذ حسن شاهين.

في الختام تم أخذ الصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى