أخبار النبطية

رئيس الجمعية التنظيمية لتجار النبطية والجوار الحاج محمد جابر يرعى إفتتاح Robusta Cafe في النبطية

برعاية رئيس الجمعية التنظيمية لتجار النبطية والجوار الحاج محمد جابر إفتتح السيد مصطفى مبارك والمهندس حسن طقش محلهما الجديد Robusta Cafe    في النبطية طريق الجامعات مدخل حي المسلخ بحضور عضو الجمعية التنظيمية الأستاذ محمد ناصر وعدد من الفعاليات والأصدقاء.

الحاج جابر كان له كلمة جاء فيها  السادة الحضور الكرام، يشرفنا أن نشارك اليوم في افتتاح هذا المشروع الجديد لصاحبهما مصطفى مبارك والمهندس حسن طقش..الذي يعتبر خطوة مهمة نحو دعم الطاقات الشبابية الناشئة التي تلعب دورًا كبيرًا في تعزيز الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل جديدة

إذ تدرك الجمعية التعاونية التنظيمية لتجار النبطية والجوار أهمية دعم مثل هذه المشاريع المحليّة التي تستجيب لمتطلّبات المجتمع العصريّة نظراً لرواجها وجودتها التي تضاهي بها الشركات الاجنبيّة الذي من الواجب الإجماع على مقاطعتها..

فنظراً لما تسهمه هذه الأنشطة من تطوير عجلة الاقتصاد المحلي، وما تقدمه ايضاً من تأثيرات اجتماعية إيجابية، تصبح هذه الأنشطة جزءًا لا يتجزأ من نسيج المجتمع المحلي.

فضلاً عمّا يشكّله دعم المشاريع من ركيزة الأساسية لتحقيق نمو اقتصادي واجتماعي مستدام في أي مجتمع والتي تمثل بيئة خصبة للإبداع والابتكار، حيث تنبثق منها أفكار جديدة وحلول مبتكرة تلبي احتياجات المجتمع بطرق مختلفة وغير تقليدية تجعل من اصحابها قادرين على تحويل أفكارهم إلى مشاريع ملموسة تساهم في إثراء الاقتصاد المحلي وتنويع مصادر الدخل.

إن هذه الأنشطة لا تقتصر فقط على الجانب الاقتصادي، بل تتعداه إلى الجوانب الاجتماعية، حيث تسهم في خلق فرص عمل جديدة للشباب ونشر ثقافة ريادة الأعمال، مما يشجع المزيد من الأفراد على تجربة العمل الحر والمساهمة في النمو الاقتصادي. الشباب بشكل خاص يمثلون طاقة حيوية لا بد من استثمارها، ودعمهم في إنشاء أنشطتهم الخاصة يمكن أن يؤدي إلى بناء جيل من القادة ورواد الأعمال الذين يمتلكون رؤى وقدرات على التغيير والتأثير في مجتمعاتهم.

باختصار، دعم الأنشطة الناشئة هو استثمار في المستقبل، وهو السبيل إلى بناء اقتصاد ديناميكي ومستدام يعتمد على الابتكار وطاقات الشباب، مع خلق مجتمع متماسك يشارك جميع أفراده في بناء مستقبل أكثر ازدهاراً.

وعليه فإننا نقرُّ بتقديرنا للجهود الشباب الذين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق طموحاتهم.

من قناة النبطية نتمنى لأصحاب الكافيه كل النجاح والتوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى