أخبار النبطية

بمسعىً من إمام النبطية.. جواد وهبي رئيساً من جديد للنادي الأهلي الرياضي في النبطية.

تلبيةً لتمنّي عددٍ من فاعليات النبطية، دعا إمام المدينة سماحة الشيخ عبد الحسين صادق لإجتماعٍ في مكتبة النادي الحسيني في المدينة للتشاور في شأن النادي الأهلي الرياضي في المدينة وذلك على خلفية تقديم رئيس النادي استقالتهُ وتزامناً مع انطلاقة الدوري اللبناني لكرة القدم.
حضر الاجتماع مدير مكتب النائب ناصر جابر محمد حجازي، مسؤول الشباب والرياضة في حركة أمل علي حسن، الرؤساء السابقون للنادي الاهلي، قُدامى اللاعبين والاداريين، الهيئة الادارية الحالية، وعدد من المهتمين في الشأن الرياضي في المدينة وفاعليات اجتماعية.
استهل سماحة الشيخ اللقاء بالإشارة الى أن الدافع من استجابتهِ لطلب التدخل هو ما يوفرهُ النادي من فسحةٍ للترفيه السليم والاجتماع النزيه وما تشكلهُ الرياضة بالعموم من حافزٍ لصرف شبابنا عن العادات الهدّامة. ثم لما يعني له النادي الأهلي بالخصوص كأحدِ مؤسسيه ولاعبيه في ستينيات القرن الماضي. مؤكداً أن الدافع الأساس للتحرّك هو الحرص أن لا تتعثّر مسيرة النادي الذي يُساهم في إبراز وجه الجنوب الحضاري المحبّ للحياة من خلال التميّز على الساحة الكرويّة.
متمنياً أن يخلص اللقاء الى ايجاد حلٍّ يضمن استمرار النادي بالزخمِ الذي كان عليه الموسم الفائت.
بدورهِ تكلم الأخ حسن مؤكداً: ” أن مكتب الشباب و الرياضة في الحركة لم و لن يوفر جهدا في مساندة و دعم النادي، و أن الرياضة ليست منصة للتنافس المشروع فحسب، بل واحة لتعزيز لغة الاتصال و التواصل بين أبناء المجتمع؛ و أننا متمسكون بثقافة الروح الرياضية ” مُضيفاً: ” ان الحركة تُثمن المبادرة التي تقدم بها سماحة امام مدينة النبطية الشيخ عبد الحسين صادق لرعاية هذا النادي و دعمه و تحصينه للارتقاء به نحو ما يليق بالمدينة و تضحيات اهلها.”
وقد خلُص المجتمعون الى أهمية عودة السيد جواد وهبي عن استقالته وقيادة النادي من جديد والسير به من جديد الى مصافي الدرجة الأولى حبّاً بالمدينة وبناديها العريق وبجمهوره الواسع الذي يستحق ان تعود اليه الحيوية والحماسة والأمل.
وبالفعل، اتصل سماحة الشيخ بالسيد جواد وهبي بحضور شقيقهِ السيد محمود وهبي ناقلاً له تمنيات ابناء المدينة وترحيبهم بالعودة عن الإستقالة، وبعد توضيح العديد من الأمور العالقة، استجاب السيد وهبي لطلب سماحة الشيخ مؤكداً عودته عن الاستقالة. على أن يسعى بالتنسيق مع المعنيين والغيارى على النادي بالخصوص سعادة النائب ناصر جابر لتشكيل فريق عمل اداري منسجم ومتناغم ومندفع من اجل النهوض بالنادي من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى