أخبار النبطية

بالصور: كلية الأعمال في الجامعة اللبنانية الدولية في النبطية تقيم إفطارا على شرف مجموعة من الأيتام

أقامت الجامعة اللبنانية الدولية في النبطية – كلية الأعمال – إفطارها السنوي على شرف مجموعة من أيتام مبرة الإمام الرضا (ع)، بحضور مدير الجامعة الأكاديمي البروفيسور حسّان خشفه، عميد كلية الأعمال الدكتور محي الدين رمضان، المدير الإداري للجامعة الأستاذ وائل رباح، العميد المساعد لكلية الأعمال الدكتور حسن حوماني (منظم النشاط ومديره) ومجموعة من الهيئتين التعليمية والإدارية في فرع النبطية. وكان الأيتام قد حضروا إلى حرم الجامعة وأمضوا وقتا ممتعًا تخلله اللعب على منصات هوائية وأعمال رسم وترفيه، قبل أن يتمتعوا بمائدة الإفطار في جو من الحب والدفء.

بعد تناول الإفطار ألقى العميد المساعد لكلية إدارة الأعمال الدكتور حسن حوماني كلمة شكر فيها أيتام المبرة لقبولهم الدعوة، وفريقه من أساتذة وطلاب، والكادر الإداري في الجامعة، والمؤسسات الراعية لمشاركتهم في المبادرة.

ثم تحدث مدير الجامعة في النبطية البروفيسور حسّان خشفه منوهًا بمزايا شهر الرحمة، ذاكرًا أن هذه الأيام من نيسان مطبوعة بالمآسي كبداية الحرب الأهلية، وعدوان نيسان 96، ومجزرة قانا، إلا أن الأمل بغد أفضل هو المفتاح للإنتصارات والتي رأينا بعضها في لبنان ونرى الآن بعضها في فلسطين المحتلة. وما المآسي التي يعاني منها المقدسيون بشكل خاص والفلسطينيون بشكل عام الا انعكاسات للظلم الذي لا بد سينجلي يومًا ما، كما حدث في لبنان.
وشكر البروفيسور خشفه كلية الأعمال ممثلة بعميدها الدكتور محي الدين رمضان ومساعده في النبطية الدكتور حسن حوماني ومجلس الكلية والهيئة التعليمية والطلاب على جهودهم في تنظيم وإقامة هذا النشاط المميز. وتقدم بالمعايدة للجميع بمناسبة أعياد الفصح وبالمباركة بليالي القدر ويوم القدس، وشكر المؤسسات التي ساهمت برعاية النشاط الخيري.

بعد ذلك ألقى العميد الدكتور رمضان كلمة نوّه فيها بالعمل الإحترافي والمميز لفريق عمل الكلية في النبطية، وشكر سائر القيمين عل النشاط الجميل، وتمنى غدًا أفضل للأيتام الضيوف.

بعد ذلك وزّع خشفة ورمضان ورباح وحوماني هدايا رمزية للأيتام وقطعوا قالب حلوى على شرفهم. ثم كانت قرعة “تومبولا” على بعض الهديا التي ذهب ريعها لأيتام المبرة.

والجدير ذكره أن الإفطار كان برعاية المؤسسات التالية:
منتجع القلعة
بيت الزمن الجميل
بس شورما
شي وسيم – Chez Wassm
مطعم العجمي
كيدز ستايشن – Kids Station
بامبينو – Bambino
حمود سيل – Hammoud Cell
محمد الرضا – Mohamad El Reda
دانكن دونتس – Dunkin Donuts
حلويات الديماسي
كاتو جابر
بوب جوس – Bob Juice
الاسطورة
فور وايز – 4 Ways
توتانغو – Totango
طيون مليتا
سنبلة – Sonbola
ديالا غنوي كايك – Dyala Ghanawi Cake
الدقدوق – Al Dakdouk
ورود المحبة – Al Mahaba Rose
صفا إڤنتس – Safa Events
اسعاف النبطية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى