جنوبيات

أسامة سعد: تحية للمقدسيين الذين يواجهون الصهاينة لوحدهم

 

أشاد أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد بصمود أهالي القدس، وبتصديهم الشجاع لقطعان المستوطنين الذين يستبيحون المدينة ومقدساتها. ونوه بمواقف الشخصيات ورجال الدين المقدسيين، مسلمين ومسيحيين، وفي طليعتهم مفتي القدس والديار الفلسطينية، الذين يواجهون بكل جرأة إجراءات المحتل الصهيوني الهادفة إلى تفريغ المدينة المقدسة من سكانها الفلسطينيين.

imagessaad_f3a44.jpg

وقال سعد: للأسف الشديد الفلسطينيون متروكون لوحدهم في مواجهة الإجراءات الصهيونية الرامية إلى تهويد القدس والضفة الغربية. وفي الوقت الذي يواجه فيه الفلسطينيون رجالاً وشيوخاً ونساءاً وأطفالاً باللحم الحي المستوطنين والجنود الصهاينة، تبخل الأنظمة العربية في توفير الحد الأدنى من مقومات الصمود لهم.

بل على العكس من ذلك، نرى جامعة الدول العربية التي آلت زعامتها إلى مشيخة قطر، نراها تطرح مبادرة مشبوهة تقوم على الصلح مع العدو، والتخلي عن قسم من الأراضي المحتلة سنة 1967 تحت عنوان تبادل الأراضي !!

في المقابل، نجد هذه الأنظمة تسارع، بأمر من الولايات المتحدة وبالنيابة عنها، تسارع إلى توفير الأموال والأسلحة والمقاتلين بسخاء لتأجيج نار القتال في سوريا، ولمحاربة قوى المقاومة في لبنان وفلسطين.

وتساءل سعد:

– أليس الشعب الفلسطيني الصامد والمرابط والمقاوم جديراً بالدعم والمساندة؟

– أليست الأرض الفلسطينية هي التي تصادر وتبتلع ويجرى تهويدها؟

– أليس الأقصى وسائر الأماكن المقدسة في فلسطين هي المهددة؟

وخلص سعد للدعوة إلى تصويب البوصلة نحو فلسطين ونصرة المقدسيين، والشعب الفلسطيني عامة، وإلى إسكات أبواق الفتنة، ومحاصرة عملاء الحلف الأميركي الصهيوني الذين لا همّ لهم إلا إرضاء أسيادهم في واشنطن وتل أبيب على حساب الحق العربي.

المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد
{nomultithumb}

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى